تحديث تويتر الجديد مميزات اضافية Twitter by voice- سعودي AJ

تحديث تويتر الجديد مميزات اضافية Twitter by voice




تحديث تويتر الجديد مميزات اضافية Twitter by voice







"Twitter" Test "صوت تويتر"



أعلن تويتر اليوم (الأربعاء) عن بدء تجربة ميزة جديدة ستسمح لتويتر بالتصويت معهم ، وبالتالي زيادة طريقة استخدام الأشخاص للمنصة.
 
 
يشير الأفراد إلى "تويتر" لمناقشة ما يحدث من حولهم ، وتسمح المنصة لروادها بتخصيصهم من خلال وظائف متعددة في السنوات القليلة الماضية ، أشهرها الصور ومقاطع الفيديو والرسوم المتحركة والرسائل الإضافية ، لكن في بعض الأحيان قد لا يكون 280 حرفًا كافيًا لإبراز المعنى المقصود للتغريدة.
 
 
 
لا تختلف التغريدات الصوتية عن النص مع النص. سيظهر رمز جديد عند إنشاء تغريدة جديدة. عند النقر فوق الرمز ، بالإضافة إلى زر التسجيل في الأسفل ، سيتم أيضًا عرض صورة ملف شخصي.
 
 
 
يمكن لكل تغريدة صوتية التقاط ما يصل إلى 140 ثانية من الصوت ، وبعد إكمال الحد الزمني لتغريدة واحدة ، ستبدأ تغريدة صوتية جديدة تلقائيًا في إنشاء سلسلة من التغريدات الصوتية. عند الانتهاء ، يمكنك النقر فوق الزر "إنهاء" للعودة إلى شاشة منشئ التغريدات للمتابعة على Twitter.
 
 
ستظهر التغريدات الصوتية جنبًا إلى جنب مع جداول التغريدات الأخرى ، وهم بحاجة فقط للاستماع إلى التغريدات الصوتية. ينقر الناس ببساطة على الصورة ثم يبدأون اللعب في نافذة جديدة مثبتة في أسفل الجدول فقط من خلال IOS ، مما يسمح لهم بالاستماع عند نشر التغريدات, يمكن للأفراد أيضًا الاستماع إلى التغريدات الصوتية أثناء استخدام الهاتف لعمليات أخرى
 
 
 
ستكون هذه الميزة متاحة لجميع مستخدمي IOS في الأسابيع القليلة المقبلة ، لأنها تقتصر الآن على عدد قليل من الأشخاص ، ويمكن للجميع رؤية "سماع" والرد على تغريدة.
 
 
 
تأمل "Twitter" أن تكون التغريدات الصوتية أكثر سهولة في الاستخدام بالنسبة للمستمعين ورواة القصص ، خاصة لأن النص قد لا يوفر معنى مثاليًا في كثير من الحالات.
 
 
 
تأمل المنصة في مشاركة الآراء بشكل أسرع وأكثر سهولة من خلال التغريدات الصوتية ، سواء كانت حالة شخصية أو سابقة في الصحافة أو قضايا أخرى.
 
 
 
 
 
 

إرسال تعليق

0 تعليقات