ببجي تعتذر للمسلمين وتحذف عبادة الاصنام من اللعبة PUBG MOBILE- سعودي AJ

ببجي تعتذر للمسلمين وتحذف عبادة الاصنام من اللعبة PUBG MOBILE

ببجي تعتذر للمسلمين وتحذف عبادة الاصنام من اللعبة







 أصدرت لعبة "بهائي موبايل" بيانا باللغة العربية ردا على الأزمة المتعلقة بآخر تحديث للألعاب المتعلقة بوجود الأصنام ، أصدر الأزهر الشريف المصري بيانا.

كتب فريق اللعبة على صفحة الفيسبوك الرسمية: "يريد فريق PUBG MOBILE حل مشاكل القلق والخوف التي تسببها آخر تحديثات اللعبة".

وأضاف: "نود أن نعرب عن أسفنا العميق لأن الميزات الجديدة في اللعبة تسببت في استياء بعض اللاعبين. نحن نقدر ونحترم قيم لاعبينا وتقاليدهم وممارساتهم ونعتذر عن أي ضرر أو استياء ، لذلك نحن بدأنا في اتخاذ الإجراءات اللازمة ، وحذف الميزات المزعجة والالتزام بحذف المحتوى المرئي المرتبط بها ".
وأوضح: "يقدّر فريق Bebji للألعاب المحمولة جميع الأديان والثقافات ويحترمها ، ويفعل كل ما بوسعه لتوفير بيئة ألعاب آمنة وشاملة للجميع".

وتابع: `` سنواصل الاستماع إلى آراء اللاعبين ، وتحسين ألعابنا ، والتحقق من ميزاتهم ومزاياهم الجديدة قبل إصدارها للتأكد من أن اللعبة مناسبة لجميع الأديان والثقافات والعادات الخاصة باللاعبين. نريد أن نشكر لاعبينا على جذب انتباهنا لهذه المشكلة ومساعدتنا على تحسين تجربة اللعب للجميع.
 ''
تتضمن التحديثات الجديدة تحديثًا جديدًا يتطلب من اللاعبين الركوع على الأصنام في خريطة "Sanhok" ، وقد أصدر مركز الفتوى الإلكتروني العالمي الأزهر تحذيرًا للعبة "الهاتف المحمول" ، يطلب من اللاعبين الركوع للحصول على المعدات والأسلحة.


إرسال تعليق

0 تعليقات