السر الخفي لجمال نجمات هوليوود هل هو آمن- سعودي AJ

السر الخفي لجمال نجمات هوليوود هل هو آمن




 السر الخفي لجمال نجمات هوليوود  هل هو آمن



ماهو سر جمال الممثلات العالميات






خل التفاح هو سلاح جمال سحري لنجوم مثل كاتي بيري ، سكارليت جوهانسون ، ميغان فوكس ، وحتى جونسون يعتقد أن خل التفاح هو حل لحب الشباب على الوجه الحل المثالي ، ولكن ما مدى خطورة أن تكون آمنًا؟

يمكن أن يعزى إلى العديد من الفوائد الصحية والتغذوية لخل التفاح لأنه يحتوي على كمية كبيرة من الكالسيوم المعروف بالإضافة إلى البوتاسيوم ، والذي يمكن أن يقوي العظام ويحميها من الهشاشة والضعف ، مما يساعد على تنظيم ضغط الدم والتخلص من الماء الزائد في الجسم.

على الرغم من وجود تأثيرات تظهر أنه مفيد في حرق دهون الجسم ، فإن النتائج التي حققها ليست كافية بالنسبة لنا للحصول على جسم جميل.

ومع ذلك ، أكد الموقع الإلكتروني لمجلة "بونتي" الألمانية أن آبل مغنية وكاتبة أمريكية كاتي بيري (كاتي بيري) ، سكارليت جوهانسون (سكارليت جوهانسون) والممثلة وعارضة الأزياء ميغان. أسلحة مسلحة لنجوم عالميين مثل ميغان فوكس.

وفقًا للمجلات الألمانية ، يشرب النجوم الدوليون خل التفاح من أجل حماية جمالهم. أوضحت النجمة الدولية كاتي بيري في مقابلة مع مجلة "سيلف" أنها كانت تشعر بالغيرة منذ الطفولة ولم تؤذيها ، وقالت إن ذلك كان اقتراح والدتها.

وفقًا للمجلة الألمانية نفسها ، قالت النجمة العالمية سكارليت جوهانسون أكثر من مرة أن الخل له استخدامات أخرى في الأسرة ، ووفقًا للمجلة الألمانية نفسها ، يستخدم أكثر من مرة خل التفاح لمحاربة حب الشباب على الوجه ، و وأكدت أنها بهذه الطريقة يمكنها أن تحافظ على جمال وجهها.

ضرر شرب خل التفاح

يمكن أن يؤثر تناول كميات كبيرة من خل التفاح على المعدة ، مما يسبب تقرحات متعددة والتهابات ، أو تهيج قوي للأمعاء. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يسبب حموضة عالية ، وقد يؤثر خل التفاح أيضًا على الفم ، لأنه يمكن أن يسبب ظهور القرحة ، ويؤثر على الأسنان ويضعفها.

كما أفادت تجربة هولندية نشرت في مجلة "فوكس" الألمانية أن صبيًا يشرب كوبًا من خل التفاح كل يوم يمكن أن يفسد أسنانه.

وفقًا للموقع الإلكتروني لمجلة "فور زد" الألمانية ، فإن أفضل طريقة لفقدان خل التفاح هي اتباع القواعد التالية: تناول 3 مرات فقط يوميًا ، وليس أكثر من ملعقتين كبيرتين من الطعام يوميًا ، ولكن يجب أن تشمل القائمة الخضار والفواكه وخبز الحبوب. لا تنس ممارسة الرياضة.

خلص الباحثون إلى أن خل التفاح قد يحفز عمل بعض الجينات التي تحرق الدهون ، ولكن نتيجة لذلك ، خل التفاح ليس حلاً سريعًا للسمنة ، ويجب على كل من يرغب في إنقاص الوزن اتباع حالة صحية عادات النظام الغذائي لانقاص الوزن وممارسة الرياضة.

إرسال تعليق

0 تعليقات