خبر أولي .. الهلال يخسر عرض ملعب الجامعة- سعودي AJ

خبر أولي .. الهلال يخسر عرض ملعب الجامعة


خبر أولي .. الهلال يخسر عرض "ملعب الجامعة"







أفاد تقرير أولي داخل جامعة الملك السعودي ، أن شركة الهلال الاستثمارية تخلت عن عطاء الاستثمار والإيجار لملعب الجامعة بسبب قوة عرض شركة الوسيل السعودية.
 
وذكرت عدة مصادر أن عرض شركة الوسيل السعودية المرتبطة بمحمد عبد الإله الخريجي هو عرض الاقوى. رجل الأعمال والرئيس التنفيذي لشركة إعلانية الوسيل.
 
وقالت صحيفة الرياضية في نسختها صباح اليوم إن الهلال طلب تأجير واستثمار الملعب لمدة 7 سنوات ، لكنه لم يقدم أي قيمة مالية للعرض أو أي تفاصيل لعرض الوسيل.
 
على الرغم من أن النصر أو أي شركة يمثلها اشترى الشروط في الوقت المحدد ، إلا أنه لم يشارك في المناقصة ، ويقال حاليًا أن النادي يمكنه استئجار الملعب من شركة الوسيل.
 
كان يوم أمس هو الموعد النهائي لتقديم العطاءات ، وبعد فتح المغلف ظهرا اليوم ، سيتم الإعلان عن الفائزين في الساعات القليلة القادمة.
 
اليوم ، وبحضور لجنة من وزارة المالية وممثلين عن المؤسسات المتطورة ، تم فتح المغلف لاختيار أفضل عرض تعتبره جامعة الملك سعود بناءً على العروض المادية والتقنية والاستثمارية ومدة العقد.
وفقًا للإجراءات الرسمية اللاحقة ، ستستغرق هذه الخطوة عدة أيام قبل الموافقة النهائية من قبل الفائز
 
جدير بالذكر أن شركة صلالة الرياضية السعودية فازت بالعقد الأخير في عام 2017 وقدمت عقدًا لملعب الهلال ، والذي سينتهي في سبتمبر من العام المقبل ، ولكن هناك شائعات بأنه بسبب الأضرار الناجمة عن وباء فيروس كورونا ووقف الأنشطة الرياضية ، بحيث يمكن تمديده لمدة تسعة أشهر.
 
 
 
 
 
 
 
 

إرسال تعليق

0 تعليقات