السعودية إلغاء حظر التجول استئناف الأنشطة التجارية



المملكة العربية السعودية: إلغاء حظر التجول ... استئناف الأنشطة التجارية ... ومواصلة تعليق العمرة والرحلات الدولية






أعلنت وزارة الداخلية السعودية ، يوم السبت ، عن رفع حظر التجوال ابتداء من الساعة السادسة من صباح يوم الأحد ، واستمرار تعليق زيارات العمرة وزياراتها وسفرها الدولي لمنع ظهور فيروس كورونا  التاجي "كوفيد 19".
 
 
قالت مصادر رسمية بوزارة الداخلية السعودية في بيان إن القرار استند إلى الإجراءات التي اتخذتها الجهات الصحية المختصة فيما يتعلق بالمملكة العربية السعودية في مواجهة فيروسات كورونا الناشئة ، وبأقصى درجات الحذر والحذر. إمكانية استعادة الظروف الطبيعية والالتزام التام بالتدابير الوقائية والتدابير الوقائية. .
 
 
وأضاف أنه مع مراعاة الالتزام الكامل بتطبيق جميع البروتوكولات الوقائية المعتمدة على جميع الأنشطة ، تم التوصل إلى اتفاق لإزالة حظر التجول بالكامل في جميع مناطق ومدن المملكة من الساعة 6 صباحًا يوم الأحد والسماح لجميع الاقتصاديات والتجارية يعود الحدث. ملتزمون بالحفاظ على المسافة الاجتماعية ، وارتداء كمامات أو تغطية أنف وفم الجميع ، لا يزيد عن التجمعات عن 50 شخص
 
 
 
وتابع أنه قرر الاستمرار في تعليق العمرة والزيارات ، وسيستمر في تعليق الرحلات الدولية ودخول ومغادرة الموانئ عبر الحدود البحرية والبرية للمراجعة المنتظمة بناءً على البيانات الصحية حتى إشعار آخر.
 
 
حذرت وزارة الداخلية السعودية من أن العقوبات المستهدفة ستنطبق على الأفراد والشركات التي تنتهك القرارات والتعليمات للحد من انتشار كورونا، وأكدت أنه "من الضروري محاسبة جميع المواطنين والمقيمين وأصحاب العمل ، مراعاة الاحتياطات والإجراءات الوقائية واتباع تعليمات الجهة المختصة.
 
 
 

هناك تعليق واحد