إصابة الحكم الياباني نيشيمورا بفيروس كورونا- سعودي AJ

إصابة الحكم الياباني نيشيمورا بفيروس كورونا



إصابة الحكم الياباني نيشيمورا بفيروس كورونا






بعد 14 يومًا من ورود أنباء عن دخوله منطقة الحجر الصحي ، أصيب الحكم الياباني الشهير نيشيمورا بالفيروس التاجي الناشئ. وأشار برنامج "الوقت الإضافي" ، الذي تم بثه على القناة الفضائية 22 ، إلى أن الحكم نيشيمورا دخل الحجر الصحي بعد إصابته بالفيروس الذي تسبب في تأخير وإلغاء العديد من الأحداث الرياضية.
 
 
لدى جماهير الهلال ذكرى سيئة للحكم نيشيمورا لأنه فقد فرصة الفوز ببطولة الاتحاد الآسيوي في العاصمة الزرقاء بعد ارتكاب خطأ فادح في رحلة العودة لنهائي دوري أبطال آسيا بين الهلال وسيدني ، أستراليا في 2014. وتنتهي المباراة بالتعادل السلبي. بين الفريقين.
 
 
قال شانون كول ، مدافع نادي سيدني الأسترالي ، إن قرار الحكم نيشيمورا ساعد فريقه على اختراق منطقة الأمان والفوز بالبطولة الآسيوية في نهائي 2014 ضد الهلال.
 
 
في وقت سابق ، أصدر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قرارًا بمعاقبة حكم نيشيمورا لخطأه المميت في مباراة الهلال وسيدني ، غرب أستراليا ، وحقيقة أن الهلالي لم يتم احتسابه بشكل صحيح في المباراة أعلاه ضربات الجزاء ، فتم إيقافه لمدة 6 أشهر.
 
أدار الحكم نيشيمورا ذات مرة جزءًا من كأس إفريقيا للأمم 2008 التي أقيمت في غانا وفاز بلقب مصر ، وهو أول حكم يدير مباراة البطولة الأفريقية خارج القارة. كما شارك نيشيمورا في بعض مباريات كأس العالم البرازيل 2014.
 
 
 
 
 
 

إرسال تعليق

0 تعليقات