نادي الاهلي المصري يرد على إنذارات تركي ال الشيخ- سعودي AJ

نادي الاهلي المصري يرد على إنذارات تركي ال الشيخ



نادي الاهلي المصري يرد على إنذارات تركي ال الشيخ



 

 

تركي ال الشيخ يطالب بأموال الدعم من نادي الاهلي المصري والاهلي يرد ليس لك حقوق مالية






وتحدث الأهلي عن النقطة الأولى من المبلغ الذي دفعه الشيخ للنادي ، وذكر 262 مليون جنيه في الإنذار الأول و 228.5 مليون جنيه في الإنذار الثاني وقال مجلس إدارة النادي إنه بعد خصم الهدايا ، أكدوا أن لجنة التفتيش المالي والإداري بوزارة الرياضة للشباب ولجنة خبراء وزارة العدل خلصت إلى أن المدفوعات كانت 338 ألفاً و 736 جنيهاً بناءً على "سعر الصرف الصادر عن البنك المركزي".

وبالنسبة للنقطة الثانية التي أكد عليها النادي والتي تتعلق بالغرض المتفق عليه لمبلغ الإنفاق ، أكد الأهلي أن النتيجة التي توصلت إليها اللجنتان هي "لم يتم تحديد هذه المبالغ" وأضيفت إلى مدفوعات النادي في البنك. تصبح ملكية ، لا يمكن فصلها عن الدخل قبل وبعد ، ولها الحرية في اتخاذ إجراءات.

النقطة الثالثة ، تحدث النادي الأهلي عن مسألة إعارة اللاعبين للدوري السعودي ، مشيراً إلى أنه وفقاً لاستنتاجات اللجنتين ، فإن عودة اللاعب المستمد تأتي من الموارد المالية للنادي ، مشيراً إلى أن هذا المبلغ ليس مشروع دعم مادي ، ولكن يجب استبداله. إقراض رسوم عضوية اللاعب ، لكن النظر في دعم هاتين اللجنتين آل الشيخ للنادي السعودي ، بدلاً من دعم الأهلي.

وفيما يتعلق بالنقطة الرابعة ، أشار النادي إلى أن المبلغ المذكور في التحذيرين كان "من خلال الثقة" ، ووصفه بأنه "هراء خالص ولا يستحق الرد". وقال النقطة الخامسة ، إن الأهليين يتضمنان قبل النادي التبرعات المالية دون موافقة الجهة المختصة ، وأشار إلى أنه أخطر الحكومة العليا بهذه التبرعات ، ولكن لم يكن هناك اعتراض.

إرسال تعليق

0 تعليقات