محمد رمضان أغضب الكويتيين بعد أن امتدح صدام حسين- سعودي AJ

محمد رمضان أغضب الكويتيين بعد أن امتدح صدام حسين


محمد رمضان أغضب الكويتيين بعد أن امتدح صدام حسين.



ظهر الفنان المصري محمد رمضان في مقطع الفيديو ، مشيدا بالرئيس العراقي السابق صدام حسين ، مما تسبب في استياء الكويت.

وقال رمضان في الفيديو: "تحياتي للشعب العراقي العزيز ، هؤلاء الناس ... شعبي المحبوب وشعبي ... بلد الأساطير ، بلد صدام حسين".

من ناحية أخرى ، وصف الشعب الكويتي ما وصفه الفنان المصري بـ "الإهانة". مع تزايد عدم الرضا ، ظهر رمضان في مقطع فيديو تم تشغيله في محادثة مع معجبيه ، معلناً رفضه الكلام "في السياسة".
قالت الممثلة والفنانة الإعلامية الكويتية حليمة بولند ، دفاعا عن محمد رمضان ، وقالت إنها اتصلت به وأوضح حقيقة موقفه من صدام حسين.

أفرجت بولندا عن شريط فيديو وقالت إنها كانت للحوار بينهما ، مشيرة إلى أن شريط الفيديو "قديم جداً" في التوزيع ، وأوضحت أنه يعني "صدام شخص درامي وثري. يمكنني أن أريها. هل أنا نازي؟ "
وعلقت حليمة بولند على أن محمد رمضان "لا يعرف أنه (صدام حسين) مجرم ، ولا يعرف مافعلة في  الكويت والكويتيين... وفكرة أن الكثير من الناس في مصر لا يعرفون ما أصبح (صدام)
وأضاف خليفة: "من المستحيل على محمد رمضان أن يسيء إلى الكويت بدلاً من الكويت ... وحتى لو لم يكن في مصر ، فلا أحد أفضل من هذا قبل الخليج".

وأضافت حليمة: "من المستحيل أن يسيء محمد رمضان إلى الكويت وليس الكويتيين.. سيكون رقم واحد ( نمبر ون) . ليس في مصر بل في الخليج".



إرسال تعليق

0 تعليقات