رسم الفنان صورة عن الدودة التي تعيش في عينيه- سعودي AJ

رسم الفنان صورة عن الدودة التي تعيش في عينيه



رسم الفنان صورة عن الدودة التي تعيش في عينيه


رسم الفنان صورة عن الدودة التي تعيش في عينيه



تم تجسيد رسام يعاني من متلازمة الحرشفية في عمل فني فريد ، وأثبت حالته في اللوحة بعد إصابته.
وفقا لصحيفة ديلي ميل ، تم تشخيص الرسام المولود في أستراليا بن تايلور بسرطان الدم بعد زيارة ريف الغابون في وسط أفريقيا في عام 2013. بعد عودته إلى المملكة المتحدة ، شعر بشعور غريب ، وظهر "تورم عضلي" على جبهته ، ثم ظهرت كتل متناثرة على وجهه.

على مدى الاثني عشر شهرًا التالية ، واجه تايلور أعراضًا غريبة أخرى ، مثل آلام المفاصل ، ومشاكل الأمعاء ، وعدم الراحة في العين ، والتعب ، وانخفاض المزاج. الغريب أنه لم يقرر الذهاب إلى الطبيب باستثناء ملاحظة "الخطوط المنحنية تحت عينيه".

بعد التشخيص ، أزال الطبيب الدودة من عينيه بمقدار 3 سم وأرسلها إلى معهد الطب الاستوائي ، حيث مكث لمدة أربعة أيام. في المعهد ، تم تشخيص حالته بطفيلين ، الدودة الشصية والديدان الخيطية. ومع ذلك ، قبل تشخيصه واستمرار علاجه ، نقل تايلور تجربته على القماش قبل أن يعرف العدوى التي يعاني منها.

قال الرسام: "لسبب ما ، أشعر أنني يجب أن أقضي ساعات في معالجة الأنماط المعقدة والمتشابكة على اللوحة ، ويبدو أن اللوحة تأثرت بالطفيليات التي حملتها في الداخل. تبنى مركز السيطرة على الأمراض صورة هذه الصورة على غلاف مجلة طبية صدرت هذا الشهر بعنوان "الأمراض المعدية الناشئة".

إرسال تعليق

0 تعليقات