شركة أمريكية تعلن عن اكتشاف يمكن أن يمنع الإصابة بـ "كورونا"- سعودي AJ

شركة أمريكية تعلن عن اكتشاف يمكن أن يمنع الإصابة بـ "كورونا"



لا حاجة لعزل اجتماعي .. شركة أمريكية تعلن عن اكتشاف يمكن أن يمنع الإصابة بـ "كورونا"

 

فايروس كوورنا اكتشاف علاج كوورنا
اكتشاف لقاح كورونا

 

 

أعلنت شركة صيدلانية بيولوجية أمريكية عن اكتشاف جسم مضاد يحمي البشر من 100٪ من عدوى فيروسات التاجية المنقولة حديثًا.

وفقًا لتقرير صادر عن شبكة "فوكس نيوز" الأمريكية ، سيعلن سورينتو ثيرابيوتيكس ومقره كاليفورنيا عن اكتشاف الجسم المضاد STI-1499 ، مشيرًا إلى أن الوكالة "ستمنع 100٪ من الفيروس التاجي الناشئ".
قال هنري جي ، الرئيس التنفيذي والمؤسس ، لشبكة فوكس نيوز: "نريد أن نؤكد أن هناك علاجًا ... هناك حل ناجح بنسبة 100٪. إذا كانت أجسامك المضادة فعالة لجسمك ، فلا حاجة للتواصل الاجتماعي العزلة.
 يمكنك بناء مجتمع دون أي مخاوف ". تتنافس صناعات الأدوية والرعاية الصحية على الصعيد العالمي لتطوير لقاحات وأدوية لمكافحة الأجسام للسيطرة على جائحة Covid-19.
يبحث العديد من الباحثين عن أجسام مضادة ضد الفيروس ، على أمل أن يتمكنوا من توفير الحماية العلاجية أو الوقائية في وقت أقل من الوقت المطلوب لتطوير لقاح.
وأضافت الشركة أنها قد تعالج قبل أشهر من إطلاق اللقاح المتوقع ضد الفيروس. يعتقد مسؤولو العلاج في سورينتو أنهم وجدوا مفتاح العلاج الناجح. خلال البحث ، فتشت الشركة واختبرت مليارات من الأجسام المضادة التي تم جمعها في العقد الماضي.
وأشارت إلى أن هذا مكنها من اكتشاف المئات من الأجسام المضادة المرشحة التي يمكن أن ترتبط بنجاح ببروتين "زيادة" الموجود في الفيروس التاجي الناشئ ومحاربته.

إرسال تعليق

0 تعليقات